الترويج لشهر رمضان المبارك في المطاعم
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك فان المنافسة بين المطاعم و الفنادق سترتفع بشكل كبير و العروض
ستكون كبيرة جدا بهدف استقتطاب الزبائن و سيعتمد معظم المطاعم طريقة البوفيه المفتوح لجذب الزبائن
و الاستفادة من هذا الشهر على المطاعم ان تأتي بعروض مميزة و عملية و منها
١-معظم زبائن رمضان هم عائلات لذا يجب تخصيص سعر مخفض للأطفال و مجانا تحت سن معين
٢-تخصيص مكانً للعب الأطفال فهذا يشجع الأهل على الذهاب الى تلك المطاعم التي تتوافر فيها مناطق
خاصة للعب الأطفال
٣-التركيز على الوجبات العربية في البوفيه فهي تتماشى مع روح الشهر الكريم
٤-إطلاق حملة أسعار مناسبة للمجموعات الكبيرة و إعطاء الافضلية للحجر قبل بداية الشهر
٥-تخصيص ميزانية صغيرة للهدايا التي تعطى عن طريق تنظيم قرعة او بالطريقة التي يراها المطعم مناسبة
٦-الديكور التراثي و الأجواء الرمضانية تحتاج ترتيب معين يجب على المطعم العمل عليه و توفيره لكسب الزبائن
٧-الترويج لفترة العيد خلال الشهر لضمان اعلى نسبة من الزبائن
إن شهر رمضان الكريم يحمل طابعا مميزا و فريدا في البلاد العربية و الخليج لذلك حاول قدر الإمكان الموازنة
بين الرغبة في جلب الزبائن و عدم التفكير في الربح العالي و اعتمد مبدأ زيادة نسبة الزبائن لمطعمك و جعلهم
من رواد المطعم الدائمين .
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك فان المنافسة بين المطاعم و الفنادق سترتفع بشكل كبير و العروض
ستكون كبيرة جدا بهدف استقتطاب الزبائن و سيعتمد معظم المطاعم طريقة البوفيه المفتوح لجذب الزبائن
و الاستفادة من هذا الشهر على المطاعم ان تأتي بعروض مميزة و عملية و منها
١-معظم زبائن رمضان هم عائلات لذا يجب تخصيص سعر مخفض للأطفال و مجانا تحت سن معين
٢-تخصيص مكانً للعب الأطفال فهذا يشجع الأهل على الذهاب الى تلك المطاعم التي تتوافر فيها مناطق
خاصة للعب الأطفال
٣-التركيز على الوجبات العربية في البوفيه فهي تتماشى مع روح الشهر الكريم
٤-إطلاق حملة أسعار مناسبة للمجموعات الكبيرة و إعطاء الافضلية للحجر قبل بداية الشهر
٥-تخصيص ميزانية صغيرة للهدايا التي تعطى عن طريق تنظيم قرعة او بالطريقة التي يراها المطعم مناسبة
٦-الديكور التراثي و الأجواء الرمضانية تحتاج ترتيب معين يجب على المطعم العمل عليه و توفيره لكسب الزبائن
٧-الترويج لفترة العيد خلال الشهر لضمان اعلى نسبة من الزبائن
إن شهر رمضان الكريم يحمل طابعا مميزا و فريدا في البلاد العربية و الخليج لذلك حاول قدر الإمكان الموازنة
بين الرغبة في جلب الزبائن و عدم التفكير في الربح العالي و اعتمد مبدأ زيادة نسبة الزبائن لمطعمك و جعلهم
من رواد المطعم الدائمين .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق